مكافحة النمل الأبيض

تقدم سيان العربية شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض ، الكثير من خدمات مكافحة الحشرات للحد من إنتشارها والقضاء عليها، حيث أن النمل الأبيض او حشرة الارضة يتنج عن انتشارها تلف في الارضيات والاثاث.

مكافحة النمل الابيض

حلول المكافحة

تتميز حلول مكافحة النمل الأبيض لدى سيان العربية بكونها تحدد أماكن ظهورها وتكاثرها.

صديقة للبيئة

يتم استخدام أفضل المواد معدومة الرائحة والغير ضارة للقضاء عليها ومنع انتشارها دون الحاجة للخروج من الموقع.

خبرة عريقة

تمتلك خبرة عريقة وإنجازات فاخرة و متميزة في مجال مكافحة النمل الابيض ، بمستوى عالي الجودة وفق أسس علمية وحلول مبتكرة وصديقة للبيئة وآمنة لصحة عملائنا، ومكونة من طاقم عمل من الفنيين والمتخصصين على مستوى عالي من الخبرة.​

فحص شامل

خدمة مكافحة النمل الأبيض تبدأ بالفحص الشامل للمكان المصاب من خلال أفضل خبراء شركة مكافحة النمل الأبيض، وبعد تحديد جميع اماكن الارضة يتم إبادة جميع الأرضة نهائيا.

شركة مكافحة النمل الأبيض - حشرة الارضة

خدمات مكافحة النمل الأبيض

مكافحة النمل الابيض قبل البناء

يتسبب النمل الأبيض في إلحاق أضرار جسيمة بالمباني ، وإذا تركت دون رادع ، فقد تكلف إصلاحها أكثر بكثير مما قد تكلفه التدابير الوقائية. وبالتالي ، لضمان مشروع بناء ناجح ، نوفر لك خطة شاملة لمكافحة النمل الأبيض قبل البناء. تتضمن هذه الخطة فحصًا لموقع البناء بحثًا عن أي إصابات موجودة للنمل الأبيض ، وأيضا تتضمن أي علاجات ضرورية لمنع حدوث الإصابة.

مكافحة النمل الابيض مابعد البناء

يتضمن ذلك فحصًا شاملاً للمبنى بحثًا عن أي علامات محتملة لنشاط النمل الأبيض وتطبيق علاجات متخصصة مصممة للتخلص بشكل فعال من أي إصابات موجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعد التدابير الوقائية مثل تركيب الحواجز المادية ، مثل الخشب المعالج بالضغط والشاشات المعدنية ، في منع النمل الأبيض من دخول الهيكل في المستقبل. مع تطبيق تدابير مكافحة النمل الأبيض الصحيحة بعد البناء .

مكافحات الاصابات الطارئة

يتم معالجة الاصابات الطارئة عبر علاجات الكيميائية والفيزيائية والبيولوجية. تشمل المعالجات الكيميائية التبخير ومبيدات النمل الأبيض وأنظمة الاصطياد. التبخير هو عملية إغلاق منطقة وضخ غاز سام للنمل الأبيض. مبيدات النمل الأبيض هي مواد كيميائية يتم وضعها مباشرة على التربة أو الخشب حول المنزل لقتل النمل الأبيض، وايضا يتم وضع أنظمة الطعم حول المنزل وهي مصممة لاجتذاب النمل الأبيض حتى يمكن قتله.

خطوات مكافحة النمل الأبيض

1. فحص شامل

نبدأ بالفحص الشامل للمكان المصاب من خلال خبراء مكافحة الحشرات والقوارض.

2. تحديد الضرر

بعد الفحص الشامل يتم تحديد جميع أماكن حشرة الارضة في المكان ونوعها ، عبر وسائل وتقنيات بحث متقدمة.

3. مكافحة النمل الأبيض

يتم مكافحة جميع النمل الأبيض من منزلك نهائيا بإستخدام مواد معدومة الرائحة والغير ضارة ومنع انتشارها دون الحاجة للخروج من الموقع.

4. فحص نهائي

بعد الإنتهاء من العمل يتم الفحص مرة اخرى للإطمئنان بانه تم مكافحة جميع النمل الأبيض بشكل نهائي.

أسئلة شائعة

 النمل الأبيض هو أحد أكثر الآفات تدميراً التي يمكن أن تغزو المنزل أو العمل. يمكن أن تسبب أضرارًا كبيرة للهياكل والأثاث ، مما يؤدي إلى إصلاحات مكلفة. لذلك ، من المهم أن تكون على دراية بعلامات الإصابة بحشرة الارضة حتى يمكن إدارة العلاج بسرعة وفعالية. تتضمن بعض علامات الإصابة المحتملة وجود أجنحة مهملة من أسراب ، وأنابيب طينية على السطح الخارجي للهيكل ، وخشب مجوف أو تالف ، ووجود فضلاتها ، والمعروفة أيضًا باسم فراس. الحشود المجنحة هي علامة على أن الارضة قد أنشأ مستعمرة داخل الهيكل. أنابيب الطين ، التي تبدو مثل الأنفاق الترابية بحجم قلم الرصاص .

يمكن أن يؤدي غزو الآفات إلى زيادة خطر انتقال المرض وردود الفعل التحسسية وتلف الممتلكات. وهنالك طرق عديدة للسيطرة على الآفات، ولكن أفضل طرق مكافحة النمل الابيض هي الوقاية والتعرف على المشكلة وتصحيحها. والاستعانة بشركة مكافحة حشرات لمكافحتها و سيان العربية متميزة بمكافحة  حشرة الارضه .

يمكن أن تكون
حشرة الارضة ، مصدر إزعاج كبير ويمكن أن يتسبب في أضرار جسيمة للمباني والهياكل الأخرى. تنجذب
حشرة الارضة إلى السليلوز الموجود في الخشب ، لذا فإن أي هياكل خشبية مثل المنازل والأسوار والأثاث معرضة للخطر. نظرًا لأنها تتغذى على الخشب ، فإنها يمكن أن تضر بسلامة الهيكل ، مما قد يؤدي إلى إصلاحات مكلفة. يمكن للارضة أيضًا أن يتغذى على مواد أخرى مثل الورق والعزل والجص. في بعض الحالات ، قد يكون من الصعب اكتشاف الدمار الناجم عن حشرة الارضة ، مما يجعل اتخاذ تدابير وقائية أكثر أهمية.
يمكن أن يتنشر النمل الابيض بسهولة وسرعة ، من المهم اتخاذ خطوات لجعل منزلك أقل جاذبية واستقبالًا لهم. واحدة من أكثر الطرق فعالية للقيام بذلك هي تقليل مستويات الرطوبة حول منزلك والتخلص من أي مصادر محتملة للمياه. تأكد من تنظيف المزاريب وأنابيب الصرف من الحطام ، وإصلاح أي تسرب أو مشاكل في الصرف ، وإزالة أي مياه راكدة أو برك. بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك إجراء عمليات تفتيش وعلاجات منتظمة من أجل اكتشاف أي إصابة محتملة و توفر سيان العربية حلول متكاملة لمكافحة الحشرات.

لماذا سيان العربية

إدارة سعودية

شركة سعودية مكافحة النمل الابيض بالرياض ، حاصله على شهادة تأهيل لمكافحة الآفات بإدارة سعودية وفنيين بجودة عالية.

أحدث المعدات

نمتلك احدث معدات لمكافحة الحشرات والقوارض والتي نسخرها لمكحافة آفات الصحة العامة.

دقة وإتقان

لدينا دقة وإلتزام بالمواعيد وإتقان بمهارة وإحترافية عالية في العمل.

رضا عملائنا

يعتبر رضا العميل ذات أهمية كبيرة لدينا من تلبية إحتياجاتهم وتحقيق أعلى بالكمال.

فريق محترف

سيان العربية تمتلك فريق متكامل من مختصين وفنيين مدربين علي اعلي مستويات الجودة.

خدمة عملاء

إتصل بنا على مدار الساعة لتلبية إحتياجاتك عبر تقديم أفضل الخدمات عالية الجودة.

يمكنك طلب الخدمة عبر تعبئة النموذج بالأسفل أو عبر الواتساب أو الاتصال مباشرة على الأرقام الموضحة:
البريد الإلكتروني

Seyan@seyanarabic.com

خدمة العملاء

0570020039

0570020036

تواصل إجتماعي
فتح المحادثة
تواصل معنا عبر الواتساب
مرحبا 👋
شكرا لك على تواصلك مع سيان العربية