مكافحة الحشرات والقوارض

نحن نركز على تقديم حلول مكافحة الحشرات مثل بق الفراش والصراصير، و كذلك القوارض مثل الفئران وباقي الآفات من خلال تحديد أماكن ظهورها وتكاثره، ومكافحتها بإستخدام مواد آمنة.

مكافحة الحشرات والقوارض

حلول المكافحة

تتميز حلول مكافحة الحشرات والقوارض لدى سيان العربية بكونها تحدد أماكن ظهورها وتكاثرها.

صديقة للبيئة

يتم استخدام أفضل المواد معدومة الرائحة والغير ضارة للقضاء عليها ومنع انتشارها دون الحاجة للخروج من الموقع.

خبرة عريقة

تمتلك خبرة عريقة وإنجازات فاخرة و متميزة في مجال مكافحة الحشرات بمستوى عالي الجودة وفق أسس علمية وحلول مبتكرة وصديقة للبيئة وآمنة لصحة عملائنا ومكونة من طاقم عمل من الفنيين والمتخصصين على مستوى عالي من الخبرة.​

فحص شامل

خدمة مكافحة الحشرات تبدأ بالفحص الشامل للمكان المصاب من خلال أفضل خبراء مكافحة الحشرات وبعد تحديد جميع اماكن الحشرات يتم إبادة جميع الحشرات نهائيا.

مكافحة الحشرات و القوارض بق الفراش و الصراصير والفئران

خدمات مكافحة الحشرات والقوارض

مكافحة بق الفراش

مكافحة بق الفراش

بق الفراش من أصعب الآفات للتخلص منها. فهي صغيرة ومرنة ويمكنها الاختباء في أصغر الأماكن. نقدم مجموعة من الاساليب المتطورة لمكافحة بق الفراش.

مكافحة الصراصير

مكافحة الصراصير

الصراصير من الآفات الشائعة التي يمكن أن تسبب الكثير من المتاعب لأصحاب المنازل والشركات على حد سواء. نقدم عدد من الاستراتيجيات الفتاكة لمكافحة الصراصير.

مكافحة النمل الأسود و الصراصير

مكافحة النمل

تعتبر مكافحة النمل جزءًا ضروريًا من خطة إدارة الآفات الخاصة بك، يمكن للنمل أن يلوث الطعام ويلحق الضرر بالمباني، نوفر الطرق الفعالة لمكافحة النمل.

مكافحة الفئران والقوارض

مكافحة الفئران

يمكن أن تسبب الفئران والقوارض أضرارًا جسيمة للهياكل والأثاث والمواد الأخرى، نقدم عدد من الاستراتيجيات الفتاكة لمكافحة القوارض

البعوض و بق الفراش

مكافحة البعوض

البعوض من أكثر الحشرات إزعاجاً و تعد آفةً ضارّةً جداً تُهدد صحة وسلامة الإنسان،كون إنها تمتص الدم ليس ذلك فقط بل تنقل العديد من الأمراض الخطرة.

الذباب و الفئران

مكافحة الذباب

عد الذباب من أكثر الحشرات شيوعًا ويمكن أن يكون مصدر إزعاج حقيقي. إذا كنت تتساءل عن كيفية التخلص من الذباب في المنزل ، نوفر اساليب حديثة لمكافحة الذباب.

خطوات مكافحة الحشرات

1. فحص شامل

نبدأ بالفحص الشامل للمكان المصاب من خلال خبراء مكافحة الحشرات والقوارض.

2. تحديد الضرر

بعد الفحص الشامل يتم تحديد جميع أماكن الحشرات و القوارض في منزلك ونوعها .

3. مكافحة الحشرات

يتم مكافحة جميع الحشرات والقوارض من منزلك نهائيا بإستخدام مواد معدومة الرائحة والغير ضارة ومنع انتشارها دون الحاجة للخروج من الموقع.

4. فحص نهائي

بعد الإنتهاء من العمل يتم الفحص مرة اخرى للإطمئنان بانه تم مكافحة جميع الحشرات بشكل نهائي.

لماذا سيان العربية

إدارة سعودية

شركة سعودية حاصله على شهادة تأهيل لمكافحة الآفات بإدارة سعودية وفنيين بجودة عالية.

أحدث المعدات

نمتلك احدث معدات لمكافحة الحشرات والقوارض والتي نسخرها لمكحافة آفات الصحة العامة.

دقة وإتقان

لدينا دقة وإلتزام بالمواعيد وإتقان بمهارة وإحترافية عالية في العمل.

رضا عملائنا

يعتبر رضا العميل ذات أهمية كبيرة لدينا من تلبية إحتياجاتهم وتحقيق أعلى بالكمال.

فريق محترف

سيان العربية تمتلك فريق متكامل من مختصين وفنيين مدربين علي اعلي مستويات الجودة.

خدمة عملاء

إتصل بنا على مدار الساعة لتلبية إحتياجاتك عبر تقديم أفضل الخدمات عالية الجودة.

أراء عملائنا

مبيد حشرات مبارك علي

خدمة ممتازه وتعامل اكثر من رائع و شغل مرتب وبضمير ومواعيد مضبوطه بالوقت المحدد

رش محمد

ممتازة

مكافحة حشرة البق تركي بن عبدالله

شكراً للعاملين في سيان على التعامل عانيت ثلاث اشهور من الحشرة ولكن بطريقة معالجتكم والمتابعه وتوصياتكم تم حل المشكلة نهائياً عندي

رش نمل اسود سعد الشهري

اشكركم يا شباب على الدقه في مواعيدكم وحسن تعاملكم ادارة سعودية متمكنه ومنظمة بعملها وبجودة موداها هذا الذي كنا نحتاجه في هذي الخدمة

رش حشرة البق فهد

خدمة احترافية وطاقم عمل فني مدرب وعالج المشكلة عندي نهائياً من ثاني زيارة اشكر لكم تعاملك

الصراصير أم ليان

خدمة ممتازة ومصداقية الله يعطيكم العافية

رش حشري ابو سعود

خدمة عملاء ممتاز وشرح لطريقة المعالجة قبل البدء وفقكم الله

عقد سنوي مكافحة مرسام للمقاولات

كل الشكر والتقدير على المجهودات الطيبه ، اخص بالشكر ( المهندس صديق ) كل زيارة يجي لسكن العمال بالشركة ويشتغل بجودة عالية وخبرة في المجال

بدون عنوان مركز عيادات صفا

مؤهلين في اختصاصكم الله يعطيكم العافيه

مكافحة حشرات عامة مكافحة حشرات

شكراً على مصداقيتكم ونتطلع للتعاقد معكم لسنه اخرى

أسئلة شائعة

الحشرات هي مجموعة متنوعة من الكائنات الحية التي يتشابه أفرادها جينيًا ، لكنهم يختلفون عن بعضهم البعض في نواحي مهمة أخرى، ومن اكثر الحشرات شيوعا النمل والصراصير وبق الفراش والبعوض، أما القوارض الفئران والجرذان و للمزيد حول الحشرات و القوارض

يمكن أن يؤدي غزو الآفات إلى زيادة خطر انتقال المرض وردود الفعل التحسسية وتلف الممتلكات. وهنالك طرق عديدة للسيطرة على الآفات، ولكن أفضل طرق مكافحة الحشرات والقوارض هي الوقاية والتعرف على المشكلة وتصحيحها.

الآفات بشكل عام هي ناقلات للأمراض تسبب المرض للإنسان. تشمل الأمراض التي تنقلها الحشرات الملاريا والحمى الصفراء وحمى الضنك. تشمل الأمراض التي تنقلها القوارض الطاعون والطاعون الدبلي، كما إن مشكلة الحشرات أو القوارض إن لم يتم مكافحتها مبكراً سوف تغزو مكان المعيشة.
يمكن أن تنتشر الحشرات بسهولة عن طريق الزحف عن الملابس الملوثة والفراش أو عبر الطعام المكشوف، و أفضل طريقة لمنعها من الانتشار هي تنظيف جميع الملابس والفراش الملوثة والتخلص من القمامة. و توفر سيان العربية حلول متكاملة لمكافحة الحشرات والقوارض.

مكافحة حشرة بق الفراش

 

بق الفراش حشرات صغيرة بيضاوية الشكل تتغذى على دم الإنسان ويمكن أن تسبب الكثير من الانزعاج. يمكن العثور عليها في أي بيئة تقريبًا ، من المنازل إلى الفنادق وحتى وسائل النقل العام. يعد فهم بيولوجيا بق الفراش وكيفية انتشاره أمرًا مهمًا لتحديد الإصابة ومعالجتها بشكل صحيح. تقدم شركة سيان العربية خدمات فعالة لمكافحة حشرة بق الفراش لمساعدة الناس على التخلص من هذه الآفات. من خلال فريق من المهنيين ذوي الخبرة، حيث نستخدم أحدث التقنيات لتحديد ومنع وعلاج تفشي حشرة بق الفراش. كما نقدم نصائح حول كيفية منع الإصابة في المستقبل ويقدمون إرشادات حول كيفية تحديد الأنواع المختلفة من أشكال بق الفراش.

مكافحة الفئران

تعد الفئران مشكلة شائعة للعديد من المنازل والشركات.إذا كنت تبحث عن خدمات موثوقة لمكافحة الفئران ، فعليك التفكير في الاستعانة بشركة محترفة للتحكم في الفئران.حيث تقدم شركة سيان العربية حلول مكافحة الفئران الفعالة بالرياض، إن تفانينا الذي لا يتزعزع في تقديم حلول مبيدات الآفات الآمنة وعالية الجودة، يؤكد مكانتنا كشريك موثوق به لجميع احتياجات مكافحة الآفات ، تم تصميم مجموعتنا الشاملة من المبيدات الحشرية بدقة لمكافحة الآفات والأمراض المحددة ، وهي مصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائنا الكرام. أولويتنا القصوى هي التأكد من أن جميع المبيدات المستخدمة غير سامة للإنسان والحيوانات الأليفة والبيئة. نستخدم فقط مبيدات الآفات المعتمدة والمصرح بها والمتميزة بفعاليتها في مكافحة الآفات.

يمكنك طلب الخدمة عبر تعبئة النموذج بالأسفل أو عبر الواتساب أو الاتصال مباشرة على الأرقام الموضحة:
البريد الإلكتروني

Seyan@seyanarabic.com

خدمة العملاء

0570020039

0570020036

تواصل إجتماعي
فتح المحادثة
تواصل معنا عبر الواتساب
مرحبا 👋
شكرا لك على تواصلك مع سيان العربية